البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الثلاثاء 29 تموز 2014   -  08:46 م
الأردن والحدود الخاسرة… بين دور الوقاية والحامي «بتعئدوا» اللي «ماتعئد» !! طريق الازرق يحصد الارواح ..إصطدام مركبة بتنك ماء يخلف 3 وفيات احراق منزل بالجوفة واطلاق كثيف للعيارات النارية مقتل عشريني رمياً بالرصاص في عمان بعد خروجه من المسجد شاهد ماذا كتب على جسر مدينة معان جنوب الأردن حريق مفتعل يأتي على 40 دونم و350 شجرة في دبين
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
المخترع شادي إبراهيم الزعبي يطلب العون من الجهات الرسمية لتسجيل براءاة اختراع
08-02-2012
السلط نيوز - آ وهذه الاختراعات والانجازات التي صنعها:
أولا: الآلات والأجهزة:
1) مشروع الطاقة الشمسية للاستفادة التكنولوجية:
هو مشروع يعمل على تصميم وصناعة سيارة تعمل على الطاقة الشمسية بطريقة ومبدأ عمل تكنولوجيين حديثين مختلفين عن باقي السيارات الشمسية في العالم.
2) آله مركز الدائرة:
هي آله هندسية تعمل على إيجاد مركز دائرة وطول ونصف القطر بنفس الوقت دون الحاجة للأدوات الهندسة مع نظرية لها (وحصل على براءة اختراع بها).
3) آله المثلثات الهندسية:
هي آله هندسية تعمل على إعطاء جميع أطوال المثلث وزاويتان له بنفس الوقت دون الحاجة للأدوات الهندسة (وسيحصل على براءة اختراع بها).
4) جهاز القلب (1):
هو جهاز طبي يستخدم لمرضى القلب حيث انه يعمل على تقوية عضلة القلب لكبار السن.
5) جهاز القلب (2):
هو جهاز طبي يستخدم لمرضى القلب حيث انه يعمل على تقوية عضلة القلب لصغار السن أو الشباب.
6) جهاز الإسعاف الأولي:
هو جهاز مطورة جدا عن سماعة الطبيب يعمل على إعطاء صوت دقيق لنبض القلب ودرجة الحرارة وسرعة نبضات القلب بالثانية والدقيقة وتخطيط لنبضات القلب ويستخدم عند الإسعاف السريع.


7) جهاز التحكم التفكيري:
هو جهاز يعمل على إعطاء الأوامر للأجهزة الالكترونية المترابطة بينها وبين الجهاز بمجرد التفكير بذلك.
8) جهاز التمدد الترددي:
هو جهاز يعمل على تمديد المواد الثمينة التي تتأثر بالحرارة فيؤدي إلى خفض جودتها.
9) The Water Life:
هو جهاز يعمل على الغوص تحت الماء دون الحاجة للاسطوانات الأكسجين لأنه شبيه بعمل الخياشيم لدى الأسماك (وسيحصل على براءة اختراع به).
10) مشروع الغواصة ليليوم:
هي غواصة تستخدم للغوص داخل الماء إلى أعماق كبيرة لم يصلها أي شخص، بتقنيات فيزيائية عالية المستوى ذات تكنولوجيا حديثة ومع تقنية جهاز The Water Life
11) كبسولة ليليوم :
وهي عبارة عن كبسولة متطورة تتحمل ضغط مائي عالي عند الغوص إلى قيعان المحيطات وتنفصل عن الغواصة ليليوم عند الغوص إلى قيعان المحيطات ويكون داخلها راكب واحد وتكون مترابطة الكترونيا مع الغواصة وتعمل على استكشاف قاع المحيطات أو البحث العلمي.
12) Light Human:
وهو ضوء يعمل على الكهرباء البشرية (الموجودة داخل الإنسان) دون الحاجة إلى أي مصدر للطاقة الكهربائية.
13) الروبرت S.N.T/SH:
هو روبرت يعمل على البحث عن المناطق الأكثر إشعاعا وسخونة مع إعطاء معلومات عن ذلك.
14) مشروع تصنيع الورق:
هو مشروع يعمل على تصنيع الورق المستخدم بمراحل متتالية.

15) جهاز إزالة الصقيع (1):
هو جهاز زراعي يعمل على منع الصقيع في الأراضي الصغيرة التي يزرع بها نباتات صغيرة الحجم.
16) جهاز ازالة الصقيع (2):
هو جهاز زراعي يعمل على منع الصقيع في الأراضي كبيرة المساحة التي يزرع بها نباتات كبيرة الحجم.
ثانيا: القوانين الفيزيائية والرياضية:
1) نظرية حول قوة الضغط و قوة المقاومة للضغط والكثافة.
2) نظرية حول مجال الجذب المغناطيسي.
يمكنكم التواصل مع المخترع شادي إبراهيم الزعبي عن طريق:
هاتف: 0779040390
ايميل:آ shadi.inv1@yahoo.com
فيس بوك:Inventor Shadi Al-Zoubi.

أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
تعليقات القراء
1

فراس الزعبي

شكرا الى موقع السلط نيوز على تغطيته الى هذه المعلومات المهمة التي تفيد الاردن والتقدم العلمي

المخترع شادي ابراهيم الزعبي
08-02-2012 17:22:07
2
2hna ma3k
abood almnaseer
08-02-2012 17:52:20
3
ايها الشاب المبدع حماك الله ونفع البشريه بهذه الاختراعات الهامه ولكن السؤال اين جامعاتنا العلميه التى اشبعتناكلاما عن البحث العلمى واين وزارة التعليم العالى اليس من واجب عليهم فى تبنيك واظهار هذه الاختراعات الى حيز الوجود وايجاد المكان المناسب لك فى احد اركانها لتطوير وتحديث هذه الاختراعات تحت اشراف علمائها ومدريسيها فأنت بحق ثروه علميه هائله يجب المحافظه عليها ودعمها لتسجل اسمك واسم وطنك الاردن فى صفحات المجد بحروف من ذهب لعل وعسى ان نسمع عنك اخبارا تسرك وتسرنا لأننا نفتخر بك وبأمثالك وفقك الله للمزيد .والله من وراء القصد
ابن الجنوب1
08-02-2012 18:11:37
4
منيح ما بتعرف عن نظرية النانو تكنولوجي
08-02-2012 18:15:21
5
لتسجل اسمك واسم وطنك الاردن فى صفحات المجد بحروف من ذهب لعل وعسى ان نسمع عنك اخبارا تسرك وتسرنا لأننا نفتخر بك وبأمثالك وفقك الله للمزيد .والله من وراء القصد
08-02-2012 22:01:19
6
ما شاء الله والى الامام باذن الله وفقك الله للمزيد .والله من وراء القصد
الدكتور بسام القلاب
08-02-2012 22:23:48
7
اشعر بالفخر عندما ارى احد طلاب ام المدارس السلط الثانوية للبنين التي اتشرف بادارتها وهو يقدم جملة من الاخترعات والاكتشافات ، كل الدعم للطالب النجيب الذي اتمنى له النجاح في اظهار مكتشفاته للواقع لتحقيق الفائدة المرجوة منها لخدمة الانسانية ،كما واتمنى له النجاح في التوجيهي بتفوق انشاء الله .
د.ابراهيم كلوب
09-02-2012 00:40:59
8
شاب عبقري بحق مع هذا الكم الكبير من الاختراعات وهو بهذا العمر الشاب ويستحق التكريم من جلالة الملك عبدالله شخصياً وهو الانسان الحضاري الذي يقدر العقول النيرة ويدعم مسيرة العلم والابداع والتقدم به.. أتمنى ألا يسرق أحد اختراعات الشاب شادي ابراهيم الزعبي
هيام
09-02-2012 00:42:58
9
ما شاء الله هذا الشاب شادي الزعبي العالم العربي المسلم الاردني مفخرة للعرب والاردنيين اين هذا الكم من الجامعات واين الرجال التي تحب الاردن وتحب العلم لتحمل هذا الشاب ليصل الى درجات امثاله بالعالم ليعود بالخير على الاردن أقول: كثيرون هم العلماء العرب المتفوقون في مجالات علمية متعددة على مستوى العالم، لكن للأسف لا أحد يريد أن يستفيد منهم في دولهم، ومثال لذلك الدكتور زويل، الذي جاء عدة مرات إلى القاهرة، وألقى محاضرات علمية قيمة، لكن للآن لم يتم عمل شيء تجاه توصياته وخبرته، وكأنه يصرخ في فضاء شاسع مترامي الأطراف. ويبدو المثل المعروف الذي يقول «لا كرامة لنبي في وطنه» مسيطرا على ثقافتنا ومنهج حياتنا في الدول العربية، وسيبقى الحال على ما هو عليه كما يبدو. نحن امة إقرا اين المسوؤلين لتبني هولاء المؤمنيين بالعلم والتطوير وفي الاردن يوجد مثل شادي وهم يستحقون الرعاية اين انتي يا حكمومات الشعب الاردني يا منابع الفساد ومزارع للصوص حسبي الله ونعم الوكيل .؟
المحامي ماجد سالم الزعبي
09-02-2012 06:29:58
10
ما شاء الله هذا الشاب شادي الزعبي العالم العربي المسلم الاردني مفخرة للعرب والاردنيين اين هذا الكم من الجامعات واين الرجال التي تحب الاردن وتحب العلم لتحمل هذا الشاب ليصل الى درجات امثاله بالعالم ليعود بالخير على الاردن أقول: كثيرون هم العلماء العرب المتفوقون في مجالات علمية متعددة على مستوى العالم، لكن للأسف لا أحد يريد أن يستفيد منهم في دولهم، ومثال لذلك الدكتور زويل، الذي جاء عدة مرات إلى القاهرة، وألقى محاضرات علمية قيمة، لكن للآن لم يتم عمل شيء تجاه توصياته وخبرته، وكأنه يصرخ في فضاء شاسع مترامي الأطراف. ويبدو المثل المعروف الذي يقول «لا كرامة لنبي في وطنه» مسيطرا على ثقافتنا ومنهج حياتنا في الدول العربية، وسيبقى الحال على ما هو عليه كما يبدو. نحن امة إقرا اين المسوؤلين لتبني هولاء المؤمنيين بالعلم والتطوير وفي الاردن يوجد مثل شادي وهم يستحقون الرعاية اين انتي يا حكمومات الشعب الاردني يا منابع الفساد ومزارع للصوص حسبي الله ونعم الوكيل .؟
المحامي ماجد سالم الزعبي
09-02-2012 06:29:58
11
شكرا لك على الفكر المبدع ولامانع لدينا من العمل معا في انجاح اي مشروع وفقك الله يامبدع وانار اله دربك بالايمان اذا كان لديك الرغبه فلنتواصل عبر الايميل او الهاتف
عبدالله بن علي
09-02-2012 08:40:43
12
شكرا لك على الفكر المبدع ولامانع لدينا من العمل معا في انجاح اي مشروع وفقك الله يامبدع وانار اله دربك بالايمان اذا كان لديك الرغبه فلنتواصل عبر الايميل او الهاتف
عبدالله بن علي
09-02-2012 08:41:41
13
احنا معك يا شادي الزعبي :)
محمد العمايره
09-02-2012 09:15:32
14
لأسف الوصف ضعيف جدا من الناحية الفنية والتقنية وبالتالي اتوقع ان اغلب ما ذكر مكتشف اصلا ومطور ولا يمكن تسجيله. امثلة: 1 -جهاز التحكم التفكيري: هو جهاز يعمل على إعطاء الأوامر للأجهزة الالكترونية المترابطة بينها وبين الجهاز بمجرد التفكير بلك - (قديم وموجود منذ زمن طويل) 2 - مشروع الغواصة ليليوم: هي غواصة تستخدم للغوص داخل الماء إلى أعماق كبيرة لم يصلها أي شخص( غير صحيح: اعمق نقطة في المحيط هي Mariana Trench وتم الوصول اليها في 23/1/1960 وكان بداخلها كل من Don Walsh & Jacque Piccard)، 3 - Light Human: وهو ضوء يعمل على الكهرباء البشرية (الموجودة داخل الإنسان) دون الحاجة إلى أي مصدر للطاقة الكهربائية. للمهتمين: ابحث في www.technicalstudies.youngster.com/2010/06/paper-electricity-generated-by-human.html اما بالنسبة للنظريات و القوانين الفيزيائية والرياضية المذكورة اعلاه فان كانت مخالفة او مكملة للنظريات الحالية فيجب اثباتها ومناقشتها في المجلات المتخصصة والمؤتمرات العلمية. ارجو ان لا تعتبر تعليقاتي هذه احباط لجهودك بل تنبيه بأن اثبات كل ادعاء سيخضع لتحليل دقيق و حتى شرس في بعض الأحيان من قبل المختصين في كل من المجالات التي خاطبتها.
andre
09-02-2012 10:33:42
15
شكرا لكل من قام بالتعليق واشكرا لكم أرائكم والاختراع يطور ويوجد شيئ جديد دون ان يكون هنالك مثيل واو لا يوجد مثيل ولذلك يدى بتطوير و التحديث
المخترع شادي الزعبي
09-02-2012 11:03:41
16
والله انك بترفع الراس والبلد لسى بخير
حمزه ابو رصاع (اسد السلط )
10-02-2012 10:27:23
17
أكثر الله من أمثالك وبارك في جهودك وجزاك خير الجزاء ونفع بك أمة الإسلام والمسلمين
مسافره في البلاد
10-02-2012 12:31:32
18
ودة ان اكون مطرب وفنان لنال الدعم من كافة الجهات
لبن البلقاء
12-02-2012 01:14:47
19
ههههههه انا على فكره اخترعت جهاز للكشف عن الذهب بس بروح على السجن اذا بحكي هههههههه الله يوفقك والله يعطيك النور والبصيرة يا رب
مشاء الله عنك
12-02-2012 16:33:48
20
الله يحفضك
حمزة الدعجة
14-10-2012 11:16:48
اقرأ أيضاَ
  الأردن والحدود الخاسرة… بين دور الوقاية والحامي
  «بتعئدوا» اللي «ماتعئد» !!
  طريق الازرق يحصد الارواح ..إصطدام مركبة بتنك ماء يخلف 3 وفيات
  احراق منزل بالجوفة واطلاق كثيف للعيارات النارية
  مقتل عشريني رمياً بالرصاص في عمان بعد خروجه من المسجد
  ‫مظاهرات عارمة تجتاح المحافظات الاردنية تأييداً لغزة
  الملك يصلي الجمعة اليتيمة بعجلون
  مسيرة الحسيني تندد بـ’التخاذل العربي’ تجاه غزة
  الوحدات .. الآلاف تهتف لغزة : لاسفارة ولا سفير اطلع بره يا حقير
  تصريح هــام من الجيش الاردني حول اسقاط هدف على الحدود الشمالية
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 20642918